نتائج البحث عن :
المزيد

فيلم Groundhog Day 1993 مترجم اون لاين

مشاهدة فيلم Groundhog Day 1993 مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل مذيع الأحوال الجوية فيل (بيل موراي)؛ الذي...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
فيلم Groundhog Day 1993 مترجم اون لاين

فيلم Groundhog Day 1993 مترجم اون لاين

قصة الفيلم

مذيع الأحوال الجوية فيل (بيل موراي)؛ الذي يُطلب منه وفريقه المعاون السفر إلى بنسلفانيا يوم 1 فبراير لتغطية فعاليات يوم احتفالي خاص لديهم. فيسافر متذمراً، لكن عاصفة ثلجية تضرب البلدة وتحول من دون عودة الفريق، فيضطرون إلى الاستمرار هناك. في اليوم التالي، يستيقظ فيل ليجد نفسه مازال في يوم 1 فبراير، ويستمر تكرار ذلك كل يوم، فيقرر أن يستغل ذلك لصالحه بأنانية.

مشاهدة فيلم Groundhog Day 1993 مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل مذيع الأحوال الجوية فيل (بيل موراي)؛ الذي يُطلب منه وفريقه المعاون السفر إلى بنسلفانيا يوم 1 فبراير لتغطية فعاليات يوم احتفالي خاص لديهم. فيسافر متذمراً، لكن عاصفة ثلجية تضرب البلدة وتحول من دون عودة الفريق، فيضطرون إلى الاستمرار هناك. في اليوم التالي، يستيقظ فيل ليجد نفسه مازال في يوم 1 فبراير، ويستمر تكرار ذلك كل يوم، فيقرر أن يستغل ذلك لصالحه بأنانية. تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2023 - 2024 اخر اصدار حصري علي علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام
  • 720p BluRay
  • رومانسي