نتائج البحث عن :
المزيد

فيلم The Incredibles 2004 مترجم اون لاين

مشاهدة فيلم The Incredibles 2004 مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل يعتبر (بوب بار) المعروف أيضًا باسم مستر...Director:Writers:Stars:
Craig T. Nelson,
Holly Hunter,
Jason Lee,
Samuel L. Jackson,
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
فيلم The Incredibles 2004 مترجم اون لاين

فيلم The Incredibles 2004 مترجم اون لاين

قصة الفيلم

يعتبر (بوب بار) المعروف أيضًا باسم مستر (إنكريدبل) وزوجته (هيلين) المعروفة باسم (إيلاستي جيرل) من أعظم وأشهر محاربي الجريمة ضمن زمرة الأبطال الخارقين. يقوم الثنائي دومًا بإنقاذ الحيوات ومحاربة الشر يوميًا، ولكن بمرور السنين يكون عليهما أن يتخفيا وراء شخصيات عادية وعيش حياة طبيعية قدر المستطاع بصحبة أولادهم الصغار، يرغب بوب في العودة إلى حياة الأبطال الخارقين، ولكن تلك الرغبة تقوده إلى طريق شائك، ويكون على الأسرة الصغيرة أن تتحد من أجل مواجهة الخطر المحدق.

مشاهدة فيلم The Incredibles 2004 مترجم اون لاين مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل يعتبر (بوب بار) المعروف أيضًا باسم مستر (إنكريدبل) وزوجته (هيلين) المعروفة باسم (إيلاستي جيرل) من أعظم وأشهر محاربي الجريمة ضمن زمرة الأبطال الخارقين. يقوم الثنائي دومًا بإنقاذ الحيوات ومحاربة الشر يوميًا، ولكن بمرور السنين يكون عليهما أن يتخفيا وراء شخصيات عادية وعيش حياة طبيعية قدر المستطاع بصحبة أولادهم الصغار، يرغب بوب في العودة إلى حياة الأبطال الخارقين، ولكن تلك الرغبة تقوده إلى طريق شائك، ويكون على الأسرة الصغيرة أن تتحد من أجل مواجهة الخطر المحدق. تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2024 اخر اصدار حصري علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام انمي
  • BluRay
  • اكشن
  • إنكليزي فرنسي